6 أمور لا تقومي بها قبل الإرتباط بأي رجل !

6 أمور لا تقومي بها قبل الإرتباط بأي رجل !
منذ أسبوعين

عندما تقع المرأة في الحب، تعطي كل ما تملك من أحاسيس وحب، وتضحي من أجل شريك حياتها على حساب سعادتها، بل في بعض الأحيان تلغي كيانها من أجل إسعاد من تحب. وتعتقد أنها بهذا تكون قد أثبتت مدى حبها له، إلى أن تنصدم في بعض الأحيان، بتهرب الشريك منها، أو محاولة استغلاله لها، وقد يتهمها بضعف الشخصية فقط لأنها فضلته على نفسها. وتعتبر هذه الحالة من بين المشاكل التي تؤثر سلبا على علاقتك بالشريك، وتهز ثقتك في نفسك، هناك بعض الأمور التي لا يجب على المرأة أن تفعلها وتنساق وراء مشاعرها بدون تفكير:

  • لا تتخلي عن أحلامك وطموحاتك الشخصية من أجله: على كل فتاة أن تكمل دراستها، وتختار المهنة التي لطالما حلمت بها. وألا تتخلى عن ذلك الحلم مطلقاً أو تؤجله. فالأحلام لا تؤجل. كوني على ثقة تامة، بأن الرجل الذي يحبك سيحب سعادتك ونجاحك أيضاً، ولا يمكن أن يدفعك للتخلي عن طموحك وأحلامك بل سيشجعك ويكون داعماً لك في كل خطوة.
  • لا تغيري من شكلك الخارجي من أجله: تسعى بعض النساء لتغيير شكلها بطريقة مبالغ بها، لترضي زوجها فتخضع لعمليات التجميل بشكل دائم وتتخلى عن جمالها الحقيقي من أجله. إذا كان الرجل يحبك بالفعل، فهو سيحب شكلك وحديثك وكل شيء لديك.
  • لا تتخلي عن حياتك الإجتماعية وتميلي للإنطواء: قد تلجأ بعض النساء إلى الإنطواء، وتبتعد عن الحياة الاجتماعية والمناسبات، وفي بعض الأحيان عن الأصدقاء، مكتفية بحبيبها دون أي أحد. لا تتخلي عن من يحبونك والمقربين منك، بل عرفيه عليهم واجعليهم أصدقاء مشتركين، فلا أحد يستطيع العيش دون أصدقاء.
  • افعلي أي شيء تحبينه لأنك تريدين ذلك: لا تحرمي نفسك طيلة الوقت من كل شيء ترغبين به فقط من أجل إرضاء الرجل. فلا يمكن للمرأة أن تعيش طيلة الوقت من أجل غيرها لا من أجل نفسها.
  • لا تقبلي أن تكوني تابعة لأحد: أنت لك كيانك الخاص ووجودك تماماً مثل الرجل، وعليه أن يحترمه إذا كان يحبك فعلاً ويرغب بأن يراك سعيدة. ولذلك لا تسمحي للرجل بأن يسيطر عليك، أو يلغي كيانك واستقلالك. وإلا ستخسرينه بكل تأكيد.
  • لا تتخلي عن حلم الأمومة: لا تحرمي نفسك من أحسن شعور تحسه المرأة، فكل سيدة تحلم بهذه اللحظة الخالدة منذ نعومة أظافرها، لذلك عليك أن تناقشيه وتشرحي له حقك بأن تكوني أماً. تتحققي من الأسباب التي دفعته ليطلب منك أن تتخلي عن إنجاب الأطفال لتقنعيه في النهاية برأيك وبما تريدين.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق