6 أمور ممنوعة في ماكياج العروس يوم الزفاف

6 أمور ممنوعة في ماكياج العروس يوم الزفاف
منذ سنة واحدة

1433929049.343115.inarticleLargeتسعى كل فتاة أن يكون زفافها كاملاً وخالياً من الاخطاء، إلاّ أنها قد تقع في بعض الهفوات التي تسبب الندم الذي لا يمكن الرجوع عنه لا سيما في ما يتعلق بالوجه والماكياج. فاكتشفي ابرزها:

  • إبتعدي عن الماكياج السائل حتّى لو كانت هذه التركيبة هي الأنسب لطبيعة بشرتك، لأنّها تظهر التعرّق على وجهك، نتيحة بقاءك بالماكياج لساعات طويلة، الأمر الذي يجبرك على تجفيفه من حين إلى آخر.
  • تجنبي الماكياج اللامع، على الرغم من أنّه يمنحك مظهراً يافعاً وحيوياً، إلاّ أنّه يوم الزفاف لن يظهر مناسب سواء إستعملته في ظلال الجفون، او أحمر الشفاه اللامع، لأنّها تؤثّر سلباً على صورك.
  • تفادي أحمر الشفاه الأحمر فهو لون سيء يوم الزفاف خاصة بالنسبة للصور، وقد يخيّب آمالك، أو يظهر شفتيك على غير حقيقتها. لذلك يفضل استعمال الألوان الهادئة.
  • لا تستعملي كريم التسمير في يوم زفافك، لانها تؤثر سلباً على مظهرك الخارجي حيث يبهت اللون خاصة في الساعات الاخيرة للزفاف ويظهر للمدعوين ان اللون اصطناعي، إضافة إلى أنّ آثارها قد تظهر على فستانك وتشوهه.
  • ابتعدي عن الأدوات الاصطناعية الزائدة إن في الشعر أو الماكياج، كي تكوني مرتاحة أكثر مع نفسك، فلا تستعيني بالخصلات المستعارة الكثيفة أو الرموش الإصطناعيّة.
  • اختاري الماكياج الذي يبرز تفاصيل وجهك، لذلك من غير السليم اختيار مستحضرات الماكياج الخفيفة، فكريم الأساس يجب أن يخفي كل الشوائب، وماكياج العيون يجب أن يظل كما هو من اللحظة الأولى حتّى نهاية السهرة، وأحمر الشفاه لا بدّ أن يكون ثابتاً، لا أن تضطري إلى تعديله كل حين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق