6 تصرفات تكرهها المرأة في الزوج!

7f04397287d49d49eeb4a528bec2c04e5c23eca2

7f04397287d49d49eeb4a528bec2c04e5c23eca2عندما تعيشين مع حبيبك تحت سقف واحد بعد الزواج، قد تكتشفين فيه بعض العادات التي قد تزعجك. سنقدّم إليك فيما يلي سلسلة من أبرز عادات الرجال التي تكرهها النساء:

– إقتراح الحلول من دون أن يستمع إليك: يميل الرجال إلى التسرع في إقتراح الحلول من دون أن يصغوا إلى الزوجة. فالمرأة تحتاج إلى من يسمعها ويشاركها الأحاسيس التي تخالجها ويدعمها حتى تتوصل هي بنفسها إلى الحلّ في آخر المطاف.

– إهمال التفاصيل الصغيرة في المنزل: أكثر ما يزعج المرأة في الرجل هو إهماله للتفاصيل الصغيرة والتسبّب بالفوضى في المنزل. فالرجل لا يترك أي شيء في مكانه ولا يعيد أي شيء إلى مكانه!

– عدم الإعتراف بالخطأ: تكره المرأة الرجل الذي لا يعترف بالخطأ الذي إرتكبه. فيظنّ بعض الرجال أن الإعتراف بالخطأ يُفقده من رجولته بينما في الحقيقة الإعتراف بالخطأ فضيلة!

– عدم التعبير عن المشاعر: تبتعد الزوجة عن الزوج البارد عاطفياً. فالمرأة تحتاج إلى من يشعرها بالحنان والأمان كما هي تفعل مع زوجها.

– نسيان التواريخ المهمّة في حياة الزوجين: تكرة المرأة الرجل الذي ينسى التواريخ المهمّة بعد الزواج.

– التصرّف كأنه ضيف في المنزل: تقدّر المرأة الرجل الذي يساعدها في المنزل والذي لا يعامل زوجته وكأنّها خادمة في المنزل.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *