6 لمسات تؤجج الرغبة الجنسية لدى زوجك.. الثانية ستذهلك!

10660

كيف يمكنني أن أجعل زوجي شديد الرغبة بإقامة العلاقة الحميمة؟ كيف يسعني أن أساعده على الإستمتاع بذلك؟ بالفعل، تطرحين على نفسك الكثير من الأسئلة المشابهة. لماذا؟ لأن أوقاتك الحميمة تشكل جزءا مهما لا يسع حياتك الزوجية أن تستمر بمعزل عنه والآن فلتعلمي أن الإجابة على تلك الأسئلة بسيطة جدا.. ببضع لمسات فقط.

1 – اكتشفي مواضع الإثارة لديه:

قبل أن تبلغي عمق العلاقة الحميمة، عليك وزوجك أن تمرا بمراحل تمهيدية في الواقع، ثمة مناطق من جسمه، لا تعرفينها وتؤدي ملامستك إياها، بطرق مختلفة، إلى تعزيز الرغبة لديه إسعي إلى إكتشافها كما لو أنك تكتشفين كنزا سيبهر ناظريك ما أن ترفعي الغطاء عنه، من جبينه إلى كتفيه فأعلى ظهره.

2 لامسي داخل مرفقه:

أليست حيلة سهلة التطبيق؟ استخدمي لهذه الغاية أطراف أصابعك الناعمة، فداخل المرفق منطقة ذات بشرة طرية، أي أنه يمكن دغدغتها بسهولة بالغة هل يفاجئك هذا الأمر؟ جربيه ولا شك في أنك ستبلغين النتيجة التي تريدين.

3 أغمضي عينيه:

أحيطي عينيه بعصابة عند بداية العلاقة الحميمة، على أن تتم خارج غرفة نومكما، أي في غرفة تحجزينها في فندق ما فاجئيه ودعيه يكتشف المكان من دون أن يرى أي شيء، فهذه الأجواء تزيد شعوره بالرغبة وبعد ذلك، لامسيه بهدوء وترو، من خلف أذنيه إلى جبينه، وصولا إلى حد عموده الفقري… وبذلك ستوقظين كل أحاسيس.

4 دلكي أسفل ظهره:

افعلي ذلك بعد أن تدعيه يتمدد على بطنه، بهدوء وبط  فهذه الحركة تحفز الرغبة بإقامة العلاقة الحميمة لدى كليكما ولا تنسي القاعدة الأساسية.. بهدوء وببطء!

5 أدعيه إلى النظر إليك:

يشكل النظر جزءا مهما من العلاقة الحميمة إذن، وأثناء ملامستك إياه، دعيه ينظر إليك فهذا يساهم في تأجيج مشاعره ويدفعه إلى المضي قدما في هذه العملية الخاصة. وانظري إليه بنفسك، لا تنسي هذا أبدا.

 

6 لامسي نفسك

يعدّ هذا أيضاً أحد أبرز عناصر العلاقة الزوجية الحميمة. افعلي ذلك فيما ترتسم على وجهك علامات العاطفة والفرح والمتعة ولا شكّ في أن تأثيره على رغبة زوجك سيكون حتمياً، إذ سيشعر بأنّ أنوثتك تطغى على كلّ ما عداها في مكانكما الخاص. فهل أنت مستعدة لتطبيق هذه الخطوة؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *