6 نباتات تساعدك على تكبير صدرك

6 نباتات تساعدك على تكبير صدرك
منذ 10 شهور

أكثرية النساء تحلم بالحصول على صدر مشدود ومن دون شك على ثديين أكبر حجمًا. تفكر الكثيرات بالخضوع لجراحة تجميلية حتى ولو ترددن في القيام بهذه الخطوة الصعبة. ولكن لماذا عليكِ اللجوء إلى حلول متطرّفة بينما توجد حلول طبيعية 100% لشدّ وزيادة حجم ثدييك بطريقة طبيعية!
“إليكِ ” يقدم لك 6 أنواع من النباتات التي ستساعدك على تكبير حجم ثدييك.

_ النبتة الأولى: البيويراريا ميريفيكا (Pueraria mirifica)
إنها نبتة تايلاندية معروفة بإسم كواو كروا Kwao Krua)) وتم اكتشاف مزاياها منذ أكثر من 900 سنة. كانت تسَتخدَم ضد فقدان الذاكرة والخرف وتؤمّن إشراق البشرة. كُتِبَت منشورات عديدة تؤكّد الخصائص الطبية لهذه النبتة. وفي خمسينات القرن المنصرم أثارت البيويراريا ميريفيكا فضول المجتمع العلمي: فقد خصص عالم النبات الإنكليزي المعروف بإسم هربرت كينيث آيري شاو (Herbert Kenneth Airy Shaw) مقالًا في مجلة سيام سوسايتي (Siam Society) يتناول فيه هذه النبتة ويصفها بـ “ينبوع الشباب” للرجال والنساء على حد السواء.
هذه النبتة معروفة بالفيتوإستروجين الموجدة فيها: الديوكسيميروترول والميروسترول وهما مكونان يسمحان بتحفيز الدورة الدموية ويدعمان عملية تخزين الماء والدهون في الأنسجة الثديية. وجرت دراسات علمية في جامعة شولالونغكورن لتؤكّد فعاليتها. وجرت دراسة على مجموعتين من النساء لمدة تراوحت بين 3 و 6 أشهر. تناولت المجموعة الاولى نبتة البيويراريا ميريفيكا في جرعات يومية بينما المجموعة الثانية تناولت دواءً وهميًا. وفي نهاية هذا الاختبار كانت النتيجة مدهشة بزيادة كبيرة في حجم الثديين.

_ النبتة الثانية: جذور عرق السوس
تسمح هذه النبتة بتكبير حجم الثديين بطريقة طبيعية. لماذا؟ هي تزيد من نسبة الأستروجين والبرولاكتين اللذين يسمحان بزيادة حجم الثديين. يجب أن تُسحَق هذه النبتة قبل استهلاكها (يجب تناول مقدار ملعقة صغيرة منها 3 مرات في اليوم قبل كل وجبة). اتركي عرق السوس تحت لسانكِ لمدة 15 دقيقة ثم ابلعيه مع الماء. يجب أن تتناولي منها لمدة 6 أشهر لملاحظة التحسّن في حجم الثديين.
نصيحة: خلال العلاج قومي بتدليك متكرر لثدييك بواسطة زيت خاص للتدليك من أجل تحفيز نموّهما.

_ النبتة الثالثة: الأرقطيون burdock
إذا تم استهلاكها بانتظام تساعد نبتة الأرقطيون على زيادة الدفق الدموي نحو الثديين وبالتالي على زيادة حجمهما. هذه النبتة تستخدَم كثيرًا في العلاج بالضوء وهي غنية بالأستروجين. ويمكن استخدام جذورها بواسطة غليها.
تحذير: يجب عدم استخدام نبتة الأرقطيون من قبل الأطفال والنساء الحوامل والمرضعات.

_ النبتة الرابعة: اليانسون
هذا النوع من المطيّبات معروف بمزاياه المتعلقة بالطبخ فهو يضفي نكهة رائعة إلى الأطباق… ولكن يمكن استخدام اليانسون أيضًا لتكبير الثديين! في الواقع، بفضل غناها بالفيتو أستروجين تسمح حبوب اليانسون الخضراء بزيادة حجم الثديين إذا تم استهلاكها بانتظام.

_ النبتة الخامسة: الشمار
مثلها مثل النباتات الأخرى ترفع نبته الشمار مستوى الأستروجين عند المرأة لتحفيز نموّ الثديين وتحسين نوعية الرضاعة (تستخدَم على شكل مشروب ساخن)

_ النبتة السادسة: الحلبة
معظم الناس قد سمعوا بحسنات نبات الحلبة ولكن مزاياها لزيادة حجم الصدر ليست معروفة كثيرًا. كيف يمكن استخدام نبات الحلبة؟ ضعوا بعض الحبوب في وعاء مع بضعة ملاعق من زيت الزيتون واتركوها طوال الليل. ثم استخدموا الزيت من أجل تدليك الثديين.
تحتوي حبوب الحلبة على الفيتو أستروجين الهورمونات التي تدعم نموّ الغدة الثديية. يمكنكِ شراء زيت الحلبة مباشرة من الصيدلية عوضًا من أن تحضريه بنفسكِ.
عندما تستخدمينها كعلاج (فرك الثديين بها مرة في اليوم لمدة 10 أيام) يمكنكِ أن تلمسي تحسّنًا في حجمثدييكِ. قومي بأيّ من هذه العلاجات لمدة 3 أشهر متواصلة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق