6 نصائح لزيادة لمعان العيون.. اكتشفيها

¾È±¸°ÇÁ¶Áõ_Ä¡·á¹æ¹ý°ú_¿øÀÎÀ»_¾Ë¾Æº¸ÀÚ03

تطمح أغلب النساء في الحصول على بريق العينين، الذي يزيد النظرة تأثيرا. غير أنه يعكس مشاعرك الداخلية، إلى جانب أنه يضفي على عينيك جمالا لا يقاوم، لذا نقدم إليك اليوم بعض النصائح للحصول على لمعة العين طبيعيا ودون عناء.

1- ادلكي منطقة العينين باستمرار، لأن هذه العملية تنشط الدورة الدموية لهذه المنطقة، مما يعمل على تأخير ظهور التجاعيد حول العينين. وبالتالي سينعكس ذلك على جمال عينيك و يحرص على بريقهما.

2- احرصي على زيارة اختصاصي العيون باستمرار، لحل جميع مشاكل جفاف العينين، كالتهابهما أو وجود بعض الإفرازات الزائدة والكلسية في جفن العين الداخلي، ما يتسبب لك بالحكة أو ذبول العينين.
3- أعدي كمادات باردة من الشاي الأخضر وضعيها على منطقة عينيك وما يحيط بها، سيساعدك في التخلص من الهالات السوداء، كما سيمنحك لمعانا في العينين.
4-أحضري كأسا من الماء البارد الممزوج حتى ربعه بماء الورد البارد ونصف ملعقة صغيرة من خل التفاح، وامسحي منطقة العينين والرموش والحاجبين بها، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. كرري هذه العملية، وستلاحظين النتيجة بنفسك.
5- احرصي على عدم الغضب أو تخزين المشاعر السلبية داخل قلبك، لأن ذلك سيسلب بريق عينيك إن كنت تشعرين بالحزن داخليا.
6- تجنبي مشاعر النقمة أو الكره حيال الآخرين، لأن ذالك ينعكس على ملامح وجهك ولمعة عينينك، لذا، احرصي على تكريس المشاعر الإيجابية داخلك، لأجل أن تحظي بإطلالة جميلة ومشرقة وعينين لا ينسى بريقهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *