حاتم عمور: أنا سبب نجاح سعد لمجرد.. وموازين لا يقدر الفنان المغربي

حاتم عمور: أنا سبب نجاح سعد لمجرد.. وموازين لا يقدر الفنان المغربي
منذ 9 شهور

أقام الفنان الشاب حاتم عمور مساء أمس الأربعاء 11ماي بأحد الفنادق الكبرى بالدار البيضاء، ندوة صحفية للإحتفال بعشر سنوات من العطاء والتألق في مساره الفني.

وتحدث صاحب “حسبني طماع” عن عشر سنوات من التجارب والمغامرات التي مر بها في مشواره الفني، وعن نجاح أغانيه باللهجة المغربية، والتي كان “الأول” في طرحها قبل انتشار موضة “الدارجة”، وحسب قوله في الندوة “أنا أول فنان مغربي غنيت بالدارجة المغربية قبل 11سنة ونجحت في ذلك فقلدني الجميع”.

وأكد حاتم عمور نجم استوديو دوزيم خلال الندوة، أنه لا ينافس أحدا، “فكلمة منافسة تخلق الصراع بين الفنانين”. وافتخر بنجاح وانتشار زملاءه خارج حدود أرض الوطن، و أنه “الأول” في صنع الموجة الحالية. وواصل الفنان الشاب عمور تصريحاته للصحفيين، أنه كان السبب في نجاح زميله وابن بلده النجم سعد لمجرد، موضحا ذلك في تعليقه: “أنا السبب في لقاء سعد مع محمد الشرايبي الذي اشتغل معه في أول أغنية له وهي وعديني والتي كانت خطوته الأولى في الشهرة”.

وأضاف بطل سلسلة”بنت بلادي”، حول عدم مشاركته في مهرجان موازين إيقاعات العالم، أنه لم يتوصل لأي اتفاق مع إدارة المهرجان لحد الآن بسبب رفضهم للعرض الاحترافي الذي اقترحه، باعتبار عرضه مكلفا جدا.

وامتنع عمور عن كشف أرقام محددة، مكتفيا بالتعليق قائلا: “مهرجان موازين لا يعطي القيمة الحقيقية للفنان المغربي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي حاتم عمور سيحيي حفلا غنائيا يوم 13 ماي بسينما ميغاراما في الدار البيضاء، احتفالا بمرور عشر سنوات من مسيرته الفنية.

 

 

 

loading...

التعليقات

إضافة تعليق

Advertisement