تجنبي هذه الأخطاء عند وضع أحمر الخدود

تجنبي هذه الأخطاء عند وضع أحمر الخدود
منذ 6 شهور

من أساسيات المكياج هو وضع البلاشر أو أحمر الخدود. وإن لم تتوفقي في وضعه قد تبدين في حالة مزرية. لذلك إليك هذه الخطوات لتبدين في أبهى حلة.

اختيار اللون الغير مناسب:

إختيار اللون المناسب هو الأساس الأول لتطبيق البلاشر بطريقة صحيحة، فاختيار درجات داكنة قد يفقدك مظهر البشرة النضرة ويتسبب في سمرة البشرة، واختيار درجات فاتحة عن لون البشرة سيظهرك بمظهر غير طبيعية. لذالك ننصحك باختيار الدرجة الأقرب لحمرة البشرة الطبيعي وينصح خبراء التجميل، وعلى هذا الأساس، يُنصح بانتقاء درجات الوردي الفاتح والخوخي لأصحاب البشرة البيضاء والفاتحة، واختيار درجات المرجاني والنبيذي الفاتح للبشرة الداكنة.

عدم تطبيق قاعدة للماكياج:

إذا كنت تعانين إختفاء أحمر الخدود بفترة قصيرة بعد وضعه، فذالك بسبب امتصاص بشرتك للبلاشر، فاحرصي على تطبيق قاعدة للماكياج ككريم الأساس، للإحتفاظ بأحمر الخدود طوال اليوم، كما أن استخدام قاعدة للماكياج يظهر بشرتك بلون موحد وحيوي.

اختيار فرشاة غير مناسبة:

يفضل اختيار الفرشاة ذات الشعيرات الكثيفة الناعمة والتي تعمل على توزيع أحمر الخدود بطريقة متساوية، لأن الفرشاة الصغيرة ذات الشعيرات المضغوطة تعمل على تحميل كمية كبيرة من البلاشر وهو ما يتسبب في ظهور البشرة بحمرة مركزة وغير طبيعية.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق