7نصائح وطرق للحصول على خصر نحيف ومثالي

7نصائح وطرق للحصول على خصر نحيف ومثالي
منذ 11 شهر

منطفة الخصر دائماً ما تتجمع فيها الدهون وكثيراً ما تحتار النساء حول خسارة دهون هذه المنطقة لأن الخصر الرفيع والقوام الممشوق دليل على جمال المرأة وللوصول لهذا الهدف يجب إتباع بعض الخطوات لتحصلي على خصر نحيف.
للحصول على خصر نحيف و جذاب “إليكِ” يقدم لك الخطوات التالية :
_ أكثري من تناول (الرايب) أو الزبادي ضمن نظامكِ الغذائي خصوصاً الروب اليوناني ، وراعي التقليل من تناول الجبن من أجل تقليل دهون منطقة البطن والخصر.
_ توقفي عن تناول المشروبات الغازية ، فإن هذا ضروري لمنع إنتفاخ البطن وتنحيف منطقة الخصر ، وتذكري أن مثل هذه المشروبات ما هي إلا سعرات حرارية زائدة تسبب إمتلاء البطن .
_ إحرصي على تقسيم غذائكِ اليومي إلى ست وجبات صغيرة بدلاً من ثلاث وجبات كبيرة لليوم الواحد وينصح بأن تضم كل وجبة كمية معقولة من الخضروات والفاكهة على أن تتضمن أقل كمية ممكنة من السعرات الحرارية.
_ إلتزمي بأداء تمارين نحت منطقة الخصر بشكل منتظم ، ضعي خطة للتمارين التي ستقومين بتأديتها ، دونيها في ورقة وضعيها على الثلاجة أو في مكان ترينه طوال اليوم حتى تذّكري نفسكِ بها.
_ تمرين العجلة أو تحريك قدميكِ في شكل البدال من أسهل التمارين التي يمكنكِ القيام بها بالمنزل لتنحيف الخصر ، إستلقي على الظهر وضعي يدكِ خلف رأسكِ ثم إرفعي خصركِ قليلاً عن الأرض ومدى ذراعكِ الأيمن للأمام حتى يلامس الركبة اليسرى ثم العكس.
_ إحرصي على شد عضلة منطقة البطن دوماً أثناء المشي أو الجلوس على كرسي العمل أو أثناء القيادة, سيحتاج منكِ الأمر قدراً من التركيز في البداية لكنكِ ستعتادين عليه وستجدين نفسكِ تتخذين هذا الوضع تلقائياً ، وهذه الحيلة من أفضل الطرق للحصول على خصر رفيع.
_ كما يمكنكِ القيام بتمرين مرح مثل الهولا هوب الذي يعتمد على فكرة لف الطوق بثبات حول منطقة الوسط, هذا التمرين سيساعد على حرق دهون منطقة الوسط بفاعلية وإعطائكِ خصراً نحيفاً ورشيقاً.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق