7 أشياء يمكنك القيام بها خلال يومك لقضاء ليلة حميمية ساخنة

7 أشياء يمكنك القيام بها خلال يومك لقضاء ليلة حميمية ساخنة
منذ 10 شهور

تفقد بعض الأمور بريقها وتوهجها مع مرور الأيام والسنين كالعلاقة الحميمية بين الزوجين والتي تتأثر مع مرور الوقت والروتين اليومي، تماماً مثل المجوهرات التي تبقى جميلة ولكنها تصبح باهتة ويخف وهجها إلا أنها مع القليل من الاهتمام تعود براقة ومتوهجة من جديد.

ولتعيدي لهذه العلاقة بريقها، ولشريكك حماسه ورغبته، ننصحك بالقيام بهذه الأمور منذ بداية يومك وستحصلين على نتيجة رائعة ستشكريننا عليها غداً بكل تأكيد.

1- في البداية عليك أن تتمتعي بالذكاء في العلاقة الحميمية وأن تكوني مبدعة وخلاقة في ابتكار تغيير وتجديد يبهر الزوج ويقتل روتين العلاقة بينكما. كما عليك أن تتهيأي نفسياً وجسدياً لقضاء ليلة رومانسية جميلة مع زوجك.

2- قومي بأخذ حمام صباحي لتبدئي نهارك بانتعاش وحيوية وامنحي جسمك فرصةً للاسترخاء، كما يمكنك أن تستخدمي كريمات ومعطرات الجسم لتزيدك جاذبيةً وجمالاً.

3- يمكنك أن تستفيدي أيضاً من وسائل التكنولوجيا في إيقاظ رغبة زوجك، أرسلي له رسالة قصيرة مثيرة ومفعمة بالحب خلال النهار، حيث يقول الخبراء أن الحديث عن الحب والأشياء الحميمية يمكنه أن يؤجج الرغبة ويزيدها اشتعالاً.

4- احرصي على زيارة الصالة الرياضية لعمل بعض التمرينات الرياضية واكتساب الكثير من الطاقة والحيوية ولدى عودتك إلى المنزل يمكنكما أخذ حمام ساخن معاً والتمتع بلحظات دافئة.

5- احذري من تناول بعض الأطعمة التي تترك روائح مزعجة كالثوم أو البصل وركزي على تلك التي تغذي جسمك وتمنحه القوة والطاقة كالبروتين والخضار.

6- اختاري ملابسك بدقة واحرصي على أن تكون مثيرة وبألوان مميزة ولكن غير مبتذلة، ذلك سيزيدك ثقةً بنفسك وإثارةً وجاذبية في عيون زوجك بنفس الوقت.

7- وأخيراً للحصول على ليلة سعيدة حقيقية والتمتع وإمتاع الشريك بكل لحظة لابد وأن تخلعي هموم العمل والمنزل وأعباء اليوم جانباً . استمعي إلى الموسيقى الهادئة وخذي وقتاً كافياً للاسترخاء.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق