7 أمور تقوم بها المرأة العربية بشكلها تزعج الرجل

wqrqw

قد تعتقد المرأة العربية أنها تقوم بأمور تظهرها جذابة بعين الرجل لكن العكس هو الصحيح.

wqrqwموضة “الاومبري” أكثر رواجاً لعام 2015 لكن هذه الموضة تحولت إلى كارثة بعد أن أخطأ البعض بفهمها، فصبغة شعر الأومبري تعني التدرج المتناغم بألوان الشعر لكن نرى بعض الفتيات بصبغات شعر مقسومة بدلاً من التدرج مما يظهرها بشكل غير جذاب في نظر الرجل خاصة أن الرجل الشرقي يعشق الشعر.

ewqr

أحدثت نجمة المجتمع كايلي جينر ثورة في عالم تكبير الشفاه حيث لجأت عديد من الشابات إلى تكبير شفاههن بقلم التحديد للحصول على شفاه مشابهة لكايلي جينر لكن المشكلة هي عندما تقوم الشابة بتكبير شفاهها ويمكننا أن نرى الفرق بين الشفاه الحقيقية والمرسومة مميا يجعل الرجل ينفر منها .

ewqe

لم تعد السيدة العربية ان تتخيل نفسها بدون الرموش الإصطناعية في الحفلات والسهرات لكن ما لا تعلمه أن الرجل قد يرى هذا الأمر مبالغ فيه ويشعر بعد الراحة عند النظر إلى عينيها.

112-(7)

العدسات اللاصقة من أكثر الصيحات التي تعشقها المرأة العربية بسبب طبيعة لون عيوننا الداكنة، لكن يرى الرجل أن هذا الأمر فيه تحايل وإستخفاف بعقله.

112-(5)

لم تعد رائجة موضة الشفاه الكبيرة العريضة والتي تأتي على شكل فم “البطة” بل الموضة الان متجهة نحو الشفاه الممتلئة على شكل قلب، وأكثر ما يسخر منه الرجال هي موضة “شفاه” البطة .

2

موضة حواجب التاتو يجب أن تختفي في عام 2016 فهي تظهر السيدة بشكل إصطناعي وقد يحتار رجل إذا كانت زوجته سيعدة أم تشعر بالعصبية بالإضافة أن التاتو يمنح المرأة إطلالة حادة وغير مريحة.

1

إبتعدي عن الحواجب الرفيعة جداً والعريضة جداً، فالحواجب الرفيعة تقلل من جاذبية المرأة وتظهرها بطابع قديم أما الحواجب العريضة فتأخذ من جمال وجهها كما أن الرجل لا يتقبل موضة الحواجب العريضة جداً التي قد تكون بالنسبة له موضة ذكورية.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *