7 علامات تدل على انتهاء الحب

16-end_love_3

16-end_love_3هل لديك شكوك جدية حول مستقبل علاقتك بزوجك؟. من الصعب للغاية أن تتقبلي التغيرات في سلوك شريكك. إذا كنت تريدين أن تعرفي ما إذا كانت هذه العلامات تعني في الواقع نهاية العلاقة اليك7 علامات تشير الى انتهاء الحب.

1. لم يعد يفضلك على نفسه
إذا لم يعد زوجك حريصا على معاملتك على قدم المساواة ولديك شعور بأنك مهملة. هذه من العلامات التحذيرية انه توقف عن التفكير بك كأهم شخص في حياته.
2. لم تعد عاداتك تزعجه بعد الآن
للرجال طرق مضحكة لإظهار انتهاء اهتمامهم. إذا لاحظت أن أكثر العادات المزعجة لديك لم تعد تثيره او تزعجه فهذه إشارة واضحة بأنه لا نية لديه للبقاء في هذه العلاقة لفترة طويلة جدا. عدم الاهتمام من أسوأ العوامل التي يمكن أن تدمر حياة الزوجين.

3. يهتم جدا بمظهره
إن لم يكن شريكك يولي مظهره الاهنمام الشديد بوجودك وبات يأخذ الكثير من الوقت لترتيب نفسه. فهذا يعني أن لديه اهتمامات جديدة ويرغب بترك انطباع جيّد على الآخرين. فهذا الأمر قد يشير الى بداية نهاية العلاقة.

4. توقف عن مناداتك بألقاب محببة
إذا توقف عن مناداتك بألقاب محببة مثل عزيزتي او حبيبتي ، فهذه إشارة تحذيرية بأن مشاعره القوية قد اختفت. يستخدم الرجال هذه الحيلة لإرسال رسالة سرية للشريكه بأن الحب لم يعد في الأجواء.

5. يريد فقط الخروج مع الأصدقاء
يخطط الرجال الذين يفقدون الاهتمام بالشريكة في كثير من الأحيان لأنشطة مع الأصدقاء. إذا لم يخصص الوقت لك ، هذه إشارة واضحة بأنه فقد الاهتمام ويريد ان يلتقي بأناس اخرين. تحدثي أو حاولي بث الحياة في علاقتك.
6. لم يعد كتابا مفتوحا امامك
ينسى اخبارك عن يومه أو أي قصص ممتعة أخرى. هذه بالتأكيد من العلامات انه لم يعد يريد أن يكون كتابا مفتوحا لك. سواء ان كان لديه شيء يخفيه أو انه تعب من التواصل معك، هذه نقطة يجب أن تلاحظيها وتحللي هذا التغيير في سلوكه.

إقرئي أيضاً: 6 أمور تجعل الرجل يقع في الحب

7. أصبح مشغولا جدا للرد على مكالماتك
غالبا ما يجد الرجال جميع أنواع الأعذار لإخفاء عدم الاهتمام. يمكن أن يدعي أنه مشغول جدا للرد على المكالمات أو الرسائل النصية. إذا حدث هذا كثيرا ، قومي إما بمواجهته أو إيجاد وسيلة لإجباره على الاعتراف بأنه لم يعد مهتما بالعلاقة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *