7 مواقع مفيدة تجعل الوقت الذي تقضيه على الانترنت اكثر انتاجية

تصفح-الانترنت

تصفح-الانترنتهذه قائمة ب7 مواقع الكترونية تجعل الوقت الذي تقضيه على الانترنت اكثر انتاجية وفائدة:

1- www.lumosity.com

اداة تسمح لك بتطوير قدراتك العقلية (كالذاكرة – والانتباه – والسرعة – وحل المشكلات وغيرها من الامكانيات ) عبر مجموعة من الانشطة والألعاب المسلية, وبغض النظر عن عمرك او خلفيتك الثقافية.

2- www.coursera.org

شركة تعليمية متعاونة مع نخبة من افضل الجامعات والمؤسسات في العالم لتقديم دورات مجانية على الانترنت للجميع.

3- www.spreeder.com

موقع مصمم لقياس مدى سرعة قراءتك وفهمك للنص المقروء.

4- www.vocabulary.com

الطريقة الاسرع والأكثر متعة لبناء حصيلة المفردات اللغوية الخاصة بك في اللغة الانجليزية.

5- www.ted.com

TEDهي مؤسسة غير ربحية خاصة شعارها “أفكار تستحق الانتشار”. من خلال الموقع تستطيعون مشاهدة مقاطع الفيديو من مؤتمرات TED والتي تجمع المفكرين والمؤثرين في العالم ليتحدثوا عن خلاصة تجاربهم في 18 دقيقة بحد أقصى. العديد من المقاطع تمت ترجمتها لمشاهدتها باللغة العربية.

6- www.freerice.com

موقع غير ربحي يدار من قبل برنامج الاغذية العالمي التابع للأمم المتحدة , فكرة الموقع تقوم على اساس التشجيع على التعليم من خلال التبرع, حيث يقوم البرنامج بالتبرع بعشرين حبة ارز للجائعين من مختلف انحاء العالم على كل اجابة صحيحة تحرزها, وبالتالي تستطيع زيادة كمية التبرع بزيادة اجاباتك الصحيحة.

7- www.stumbleupon.com

شكل من اشكال محركات البحث على الانترنت, تختار اهتماماتك فيوصي لك بصفحات انترنت مناسبة لاهتماماتك مع السماح لكل مستخدم بتقييم الصفحات المقدمة .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *