7 نصائح مهمة.. ستغير حياتك جذريا

7 نصائح مهمة.. ستغير حياتك جذريا
منذ 7 شهور

الروتين اليومي للحياة يجعلنا ندخل في دوامة من التوتر، تؤثرا بالسلب على أفكارنا ونمط عيشنا. فتصبح لدينا أفكار نمطية وأحيانا سلبية، تحرمنا من الاستمتاع بالحياة.

من بين الطرق التقليدية القديمة لتحسين مسار الحياة، تغيير أسلوب العيش لآخر أكثر صحي. لذلك اخترنا لك هذه النصائح الذهبية:

  • الامتنان: عبري عن امتنانك لكل ما تتوفرين عليه من مميزات شخصية، نعم جسدية، ووضع اجتماعي، مهما كانت ظروفك ومهما كان ما تتوفرين عليه. قدري نفسك وشخصك، واشكريهما.. استمتعي بلحظات السعادة البسيطة، مع المقربين والأحباب الذين تحسين بالراحة معهم. كوني ممتنة على وجودهم في حياتك، وما يفعلونه من أجلك. هذا الامتنان سيساعدك على العيش أفضل، كما سيساعدك على تخطي الصعوبات التي قد تمرين بها.
  • أكتبي ما تريدين فعله: إبدئي بكتابة أهم 3 أشياء تودين فعلها خلال اليوم، ثم يمكنك إضافة أشياء أخرى مع الوقت. هذا التمرين سيساعدك على تحديد أهدافك، ومن ثمة العمل عليها لتحقيقها، كما سيساعدك على التحكم في مسار يومك.
  • حددي أهدافك: يمكنك فعل ذلك عبر كتابتها أو رسمها، المهم أن تحدديها وتضعيها نصب عينيك. هذه العملية أسلوب فعال لوضع مسار حياتك.
  • تمارين “غي غونغ”: قد يبدو الأمر سورياليا لكنه فعال جدا. فهذه التمارين الصينية القديمة، تعتمد على الطاقة الداخلية للجسم، التي تتحكم بدورها في الجسم والفكر.
  • الماء والليمون: ببساطة، قومي بوضع قطعة من الليمون الحامض في كوب ليمون حامض واشربيها كل صباح. رغم بساطة هذه الوصفة إلا أنها مهمة جدا وتؤثر بشكل إيجابي جدا على يومك وحياتك.
  • الموسيقى: استمعي إلى الموسيقى التي تحبين والتي تؤثر إيجابا على مزاجك، مارسي هذا الطقس كل صباح، لتبدئي يومك بحماس.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق