8 أسرار صادمة تخفيها المرأة دائماً عن الرجل

o-WOMAN-SECRET-MAN-facebook1

o-WOMAN-SECRET-MAN-facebook1من المعروف أن المرأة مخلوق ثرثار نسبياً إذا قمت بمقارنتها مع الرجل، ولكنك ستندهش عند معرفة أن الرجال ليسوا الوحيدين الذين يكتمون الأسرار، فللمرأة أيضاً بعض الأسرار التي تخفيها عن الرجل، والقليل من الرجال يتمكنون من كشفها! وعلى الرغم من أن فهم المرأة هو أمر غير معقد كما يعتقد المعظم، إلا أن الرجال يجدون صعوبة كبيرة فيه.

إليكم أهم الأسرار التي تخفيها المرأة عن الرجل، نأمل أن تساعدك في فهمها أكثر…

1. ترغب المرأة أن يكون زوجها هو المبادر دائماً
وهذا أمر هام! لا تفضل المرأة الاهتمام والتخطيط والقيام بكافة الأمور بنفسها، بل تحب أن يبادر الرجل بذلك. وبالرغم من أنها لا تفصح عن رغبتها هذه، إلا أن على الرجل معرفة مدى أهمية تنفيذه لبعض المهام ومفاجأتها بها، فهذا يدل على مشاركته واهتمامه ورعايته لها.

2. ترغب المرأة بالمزيد من المفاجآت
جميع النساء يحلمن بأن يظهر لهن شريك حياتهن إبداعه ويفاجئهن كلما أمكنه ذلك، حتى لو كانت مفاجآته بسيطة كقطعة من الحلوى، فإن ذلك يشعرهن بالحب والتميز. وليس على الهدية أن تكون ثمينة، فمجرد أن تظهر لها روح المبادرة والاهتمام والشغف العميق… هذا أمر لا يقدر بثمن.

3. تخشى المرأة أن ينجذب زوجها لامرأة أخرى
من مخاوف المرأة الخفية أن يكون زوجها منجذباً لامرأة أخرى في حياته أو عمله، والسبب في ذلك هو أننا نرغب جميعاً بامتلاك ما لا يمكن امتلاكه، لذلك تخشى المرأة أن تخطف امرأة أخرى قلب زوجها، وهذا أسوأ ما قد يحدث لها.

4. تريد المرأة الرجل أن يكون صادقاً ومخلصاً
جميعنا نرغب بشركاء لحياتنا صادقين ومخلصين دائماً، وليس منا من يرغب بأن ينخدع يوماً ما، ولا نستثني النساء من ذلك بالطبع، حيث يمكن للمرأة أن تسامحك على العديد من الأمور إلا أن تخون ثقتها بك، فبغض النظر عن الوضع أو مدى سوء الخطأ الذي ارتكبته، ستقوم المرأة دائماً بالاستماع إليك وستساعدك على حل المشكلة.

5. تلاحظ المرأة وتفهم لغة الجسد في الرجل
من المعروف أن للنساء حاسة سادسة، وخصوصاً فيما يتعلق بموضوع العلاقات! حيث تلاحظ المرأة دائماً وتحلل التفاصيل الصغيرة في الشخص الآخر، بما يشمل لغة الجسد لزوجها، فتكون على علم بتعاطفه مع زميلته في العمل مثلاً بالرغم من أنها لم تلتقِ بها من قبل! وبمجرد أن تلاحظ شيئاً مريباً، يبدأ هذا الشيء بمضايقتها حتى لو لم تكن على علم بماهيته بالضبط. وإذا شكت المرأة بشيء ما، فستكون مستاءة جداً في حال قضاء زوجها وقتاً طويلاً في العمل بدلاً من قضائه معها.

6. توافق النساء على قضاء الرجل وقتاً خاصاً مع أصدقائه
هذا سر آخر لا يعلم بأمره معظم الرجال، حيث توافق العديد من النساء على قضاء أزواجهن وقتاً خاصاً مع أصدقائهم، وتتفهم تماماً أنهم بحاجة لبعض المساحة لأنفسهم وقضاء بعض الوقت مع أصدقائهم أو مشاهدة مباريات كرة القدم أو الاستمتاع بأنواع مختلفة من الألعاب. ولكن المشكلة الوحيدة لديها هي أن تشعر بعدم اهتمام زوجها بها بسبب قضائه معظم وقته مع أصدقائه.

7. تحتاج المرأة إلى مساحتها الخاصة
إذا قالت لك المرأة أنها بحاجة إلى بعض المساحة، هذا لا يعني أنها لا ترغب برؤيتك مثلاً أو الركوب معك في السيارة، بل هي تريد منك أن تتفهمها فقط، وتريد منك أن تعرف أن لديها بعض الأمور الهامة التي عليها القيام بها.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *