8 أشياء سخيفة أنفق عليها النجم نيكولاس كيج ثروته الخاصة

8 أشياء سخيفة أنفق عليها النجم نيكولاس كيج ثروته الخاصة
منذ سنة واحدة

UCAMOWWHWQيعتبر النجم نيكولاس كيج من أبرز وأشهر نجوم هوليوود، ورغم ما قدمه من أفلام ناجحة ومميزة، فانه قد قدم كذلك بعض الأفلام التي لم تحقق النجاح الذي كان يتوقع لها.
وبرغم قدر النجومية والثراء الذي وصل إليه، إلا أنه من نوعية الأشخاص الذين ينفقون ثرواتهم الخاصة على ثمة أشياء سخيفة، ونبرز في القائمة التالية أكثر 8 أشياء سخيفة أنفق كيج أمواله وثروته الشخصية عليها، وهي كما في القائمة التالية :

8- جمجمة ديناصور : اشتراها بمبلغ يقرب من 300 ألف دولار، وهي جمجمة يعود عمرها لما يقرب من 67 مليون سنة، ولا توجد سوق يمكن اعادة بيع تلك الجمجمة بها.

6- 15 منزلاً : وهو بالطبع عدد كبير ويستحيل لشخص أن يستفد بشكل كامل من كل هذه المنازل، وقد أنفق في سبيل شرائها جميعها مبلغا كبيرا، لم يفصح عن قيمته.

5- مقبرة على شكل هرم : وقد اشتراها كيج كما يقال ليتم دفنه بداخلها، وتوجد تلك المقبرة في نيو أورليانز، وهي مصممة على شكل هرم بطريقة تلفت الأنظار إليها بشكل كبير.

4- 4 يخوت : وبالطبع اشتراهم بمبلغ كبير نظرا لما يوجد بكل منها من سمات مميزة.

3- حديقة حيوان غريبة الأطوار : وتبدو أنها من الأشياء السخيفة بالفعل التي أراد أن ينفق عليها كيج أمواله الشخصية على غرار ما سبق وان قام به النجم مايكل جاكسون.

2- سيارة لامبورغيني كانت تتبع ملكيتها شاة ايران : وقد اشتراها بـ 450 ألف دولار.

1- أول كتب كوميدية عن شخصية سوبرمان : حيث كان لديه شغف كبير بمثل هذه النوعية من الكتب.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق