حيل مبهرة.. هذه الفواكه والخضروات ستنمو في منزلك!

حيل مبهرة.. هذه الفواكه والخضروات ستنمو في منزلك!

يعتقد الناس أن زراعة الخضروات معقدة، لكن ذلك غير صحيح. فليس من الضروري دائما أن تكون لدينا حديقة للقيام بذلك!

إليك بعض النصائح لمساعدتك على الحصول على الأغذية الطازجة الجيدة في منزلك.

1 الخس: يمكنك الاحتفاظ بجذر السلطة، ووضعه في الماء، مع تعريضه للضوء. وبعد 15 يوما يمكنك زرعه في وعاء عن طريق إزالة الأوراق الميتة.

hg

2 نبات الهليون: مكلفة للغاية، لذلك من المغري أن تجده دائما ببيتك، والتي تشكل محطة جميلة ومبتكرة. مع أنه يأخذ وقتا لينمو، نحو عام، لكن إذاحصلت على الجذور فإنها تنمو في وقت مبكر.

j

3 الأناناس: عند شراء واحدة، فإنه عادة ما نتناول اللب وتترك القشر جانبا، احتفظي برأس الأناناس مع الأوراق، وقومي بتطبيق العملية كما في الصورة.

a

4 الريحان: اختاري بعض جذورالريحان حوالي 10 سم، وضعيها في كوب من الماء بالقرب من النافذة، عند وصول الجذور إلى حوالي 2 سم، يمكنك زراعتها والاستفادة من فوائدها.

jr

6 الزنجبيل: زرع قطعة من الزنجبيل مباشرة في الأرض ستتمكنين من الحصوول على الكمية التي تحتاجينها! ولكن قد يستغرق عدة أشهر قبل أن ينبت. ولكن إذا قمت برعايته جيدا يمكنك الاستفادة منه خلال 8 أو 10 أشهر.

u

7 البصل: وضع جذر من البصل في كوب من الماء الشفاف، اجعلي الجذور بالأسفل وغارقة ومن ثم تعريضها لأشعة الشمس، وفي غضون أيام، سوف تنمو مرة أخرى.

l

8 الجزر: إبقاء الجزء العلوي من الجزر في الماء ومشاهدته ينمو! بعد 7 أو 10 أيام، سوف ترين براعم جميلة تتشكل، ومن ثم يمكنك زراعتها.

c

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق