8 اشياء اذا فعلها الرجل فتأكدي من انه يعشقك

as-jpg-45520911023591111

هناك بعض التصرفات التي يقوم بها الرجل وتؤكد للمرأة حبه لها واعجابه الكبير بها، وهناك بعض الامور التي تثبت للمرأة بشكل او بآخر بأن هذا الرجل مغرم بها، وهي:

1- سيشعر بالارتباك في وجودك: بمجرد دخولك الى غرفة ما والرجل موجود بها، ستشعرين بأنه ارتبك ولا يستطيع اكمال ما كان يفعله قبل دخولك، مثل التحدث او تناول الطعام، وهذا تفسير منطقي لإعجابه بكِ، وستجدين انه سيتوقف عن أي شيء يفعله ويبتسم فقط.

2- يتلعثم: حين تشعرين بأن الرجل يتلعثم وهو يتحدث اليكِ وينسى الكثير من التفاصيل واذا قال بعد الكلمات بطريقة خاطئة او وضع كلمة في غير موضعها فتأكدي من انه يُحبك ولا يستطيع التركيز عند رؤيتك.

3- يتغزل بتفاصيل صغيرة في شكلك: اذا ارتديت ثوباً جديداً او غيّرت شيئاً في مظهرك فلن يُلاحظ ذلك الا الرجل الذي يُحبك، كما انه سيجدك مميزة مهما فعلت ومهما غيّرت في شكلك وسيتغزل في جمالك.

4- يعاملك بطريقة مختلفة: من الطبيعي ان تشعري بأن الرجل يُعاملك بطريقة خاصة عن الآخرين، خاصة اذا كنتِ متواجدة معه في مجموعة ومعكِ الكثير من الفتيات، فبكل تأكيد سيظهر الفرق في معاملته لكِ ومعاملته مع الاخريات.

5- ينظر في عينيكِ: النظر في عين المرأة يجعل الرجل يخجل اذا كان يُحبك بصدق، فتعلقه بكِ سيجعله يُطيل النظر في عينيكِ دائماً ولا يبعد عيونه عنكِ، خاصة اذا كان مُعجباً بعيونك.

6- لا يخرج من اجتماع قبلك: اذا كان الرجل زميلك في العمل او كنتما اصدقاء، فلن يخرج من اي تجمعات قبلك، وسيبحث عن اي حجة للبقاء وقت اطول ليكون معكِ.

7- يجد اعذاراً تافهة لإرسال الرسائل: قد يُرسل الرجل بعض الرسائل التي لا معنى لها ويتحدث في اموراً تافهة، فقط ليحصل منكِ على اجابة او ليرى اسمك على شاشة هاتفه.

8- يجلس دائماً بالقرب منك: اذا شعرت بأنه يجلس دائماً بالقرب منكِ، ويذهب خلفك في اي مكان تذهبين اليه، فإن هذا يؤكد انه يُحبك ويفعل المستحيل ليكون بالقرب منكِ.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *