8 خلطات طبيعية سهلة مجربة ومضمونة لتكبير الشفاه في 5 ثوان!

8 خلطات طبيعية سهلة مجربة ومضمونة لتكبير الشفاه في 5 ثوان!
منذ سنة واحدة

fake-fuller-lips-2-minutes-11تحلمين بشفتين ممتلئتين كممثلات هولييود؟ لا داعي لعمليات التجميل والإبر المؤلمة إذ بإمكانكِ الحصول على الأثر نفسه بإطلالة أكثر طبيعيّة من خلال الخلطات التالية في المنزل التي تقدمها لك مجلة إليك نقلا عن مجلة ريجيم:

الخلطة الاولى 
اخلطي ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر، مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشاء، وأضيفي إلى المحتويات نصف علبة من لبن الزبادي، وواظبي على الحرك حتّى تتفاعل جميعها بشكل جيّد، ثم ّ ضعيها في الثلاجة، واستعمليها ثلاث مرأت أسبوعيّاً ولمدّة ربع ساعة.

الخلطة الثانية 
ملعقة صغيرة من السكر+ حليب بودرة ويخلط عليه ماء الورد اتركيه سميكاً وثقيلاً اعجنية و ضعيه حول الفم والشفاه واتركيه حتى يجف.
ثم خذي ثلجة ومريريها على كامل الفم وطبعا تكون الخلطه ناشفة على فمك قبل ما تضعي الثلج وبعد الثلج لاتمسحي شيء اتركيه حتى يجف.
بعد ان يجف اغسلي فمك ونشّفيه وضعي طبقة من الفكيس على الفم والشفاه ونامي.
استيقظي عند الصباح واغسليه وضعي احمر الشفاه الذي تريدين.

ملاحظة: بعد هذه التجربه يحتاج فمك لترطيب دائم بسبب التكبير الذي حصل.

خلطةا3 :
– اخلطي ملعقة من الفانيليا وملعقة صغيرة من فيتامين e ملعقة من شمع العسل وملعقتين من زيت جوز الهند، مع القليل من الماء الساخن، على نار خفيفة، إلى أن تمتزج المكوّنات معاً. اتركي الخليط حتى يبرد قليلاً، قبل وضعه في الثلاجة.
– استعملي هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات يومياً، وستلاحظين النتيجة.

الخلطة 4
ضعي القليل من الفازلين و القرفه و اخلطيهما معاً و دعيهمالمدة خمس دقائق.
طريقة أخرى قد تكون “حارقه” بفرك شفتيك بالفلفل الأخضر ..ستحرقك وستلاحظين انتفاخ شفتاك في وقتها حالاً

الخلطة 5
الوصفة هي ملعقة من الفازلين ضفيلها ملعقة من خميرة الحلويات وملعقة من الحليب بودرة وضعيها على شفايفك في الليل واغسليها في الصباح والنتيجة نشالله تظهر من ثالث يوم

الخلطة 6
ادمجي زيت النّعناع أو زيت القرفة مع بلسم الشِّفاه الخاصّ بك، ثمّ افركي شفاهك به. قد تشعرين بوخز خفيف نتيجة استخدام الزَّيت، ولكنه سيختفي بعد لحظات، والنَّتيجة شفاه ورديَّة اللون، وممتلئة المظهر، فهذه الزُّيوت منشِّطة للدورة الدمويَّة، ويمكنك وضعها طوال اليوم.
يفضَّل استخدام زيت القرفة في الشِّتاء، وزيت النّعناع في الصيف؛ لأنَّ النعناع يُعطي إحساساً بالانتعاش.

الخلطة 7
اصنعي مقشِّراً طبيعيَّاً لشفاهك، واستخدميه مرَّة واحدة أسبوعيَّاً؛ ولصنع المقشِّر ما عليك سوى دمج ملعقتين صغيرتين من السُّكر، مع بضع قطرات من زيت النّعناع أو القرفة، ثمَّ ضعيه على شفاهك، مع تدليك الشفاه لدقيقتين، بعدها اغسلي شفاهك بقليل من الماء الدافئ، ثمَّ ضعي القليل من بلسم الشِّفاه الممزوج بزيت القرفة أو النّعناع، وستلاحظين الفرق باللون والملمس حالاً.

الخلطة 8
ضعى قيل من الفازلين فى وعاء معدنى على حمام ماء ساخن واضيفي إليه العسل وزيت اللوز مع تحريك المزيج حتى يتجانس، ثم ضعى الية قطع التوت البرى مع التقليب وضعية فى علبة فارغة واتركية حتى يبرد واستعملية يوميا على شفتيك للتخلص من جفاف الشفايف ولتكبير الشفاة طبيعيا .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق