8 صفات يبحث عنها الرجل في شريكة حياته.. تعلميها

21

ريم حفيضي

تتساءل الكثير من النساء حول ماذا يعجب الرجل فيهن؟، أو عن ماذا يبحث الرجل في المرأة؟، وكل سيدة تحاول أن تظهر الجانب المميز فيها لتثير إعجاب الرجل، سواء باعتمادها على إبراز جمالها ومفاتنها، أو بإثباتها لامتلاكها  شخصيتها مميزة وفريدة.

في استطلاع موسع أجري في الولايات المتحدة الأمريكية، تم من خلاله جمع معلومات عن أكثر صفات المرأة التي تجذب الرجل، ومن خلال هذا الاستطلاع أجمع أغلب الرجال على الصفات التالية التي تجعل المرأة جذابة في أعينهم:

-الحنان ورهف المشاعر: يفضل الرجال المرأة الحنونة عن غيرها من النساء، حيث تشعره بالدفيء وتغمره بعطفها، فيضعف أمامها.

-التواضع والعفوية: التواضع سمة مفضلة عند الجنسين، خصوصا الرجال يحبون المرأة المتواضع غير المتكلفة والمتباهية، فالمرأة المتواضعة البسيطة تستقر في قلبهم.

-الثقافة والذكاء: صفة الذكاء من الصفات التي تلفت انتباه الرجل إليك، إذ تستطيع فهم ما يريد من النظرة الأولى، كما يمكنها أن تعبر عن مشاعرها بالتلميح مما يجعل الرجل في حيرة من أمره .

-الأنوثة: تعتبر الأنوثة من أهم الصفات التي تتميز بها المرأة عن الرجل ، كما يعشق الرجال أنوثة المرأة لأنها صفة تنقصه،وبالتالي فهو يحب الزوجة الناعمة الرقيقة التي تهتم به وتجذبه إليها.

-الصوت: الصوت كالمغناطيس يجذب الرجل، وتختلف نبرة الصوت المفضلة حسب كل رجل وطبيعته، فمنهم من يفضل الصوت الناعم ومنهم من يفضل الصوت القوي والرنان.

-الروح المرحة: اتفق أغلب الرجال المشاركين في الدراسة، على أن المرأة المرحة تسرق القلوب، بروحها المرحة وتقبلها للدعابة، وضحكاتها الطبيعية تترك انطباعا جيدا لدى الرجل.

-الثقة في النفس: المرأة التي تتمتع بالثقة بالنفس، لها أثر كبير على الرجل، إذ يشعر بجانبها بالفخر أينما ذهب معها، فهي قادرة على فرض نفسها واثبات ذاتها بكل ثقة.

-الاستقلالية: المرأة الاستقلالية بالنسبة للرجل هي السهل الممتنع، إذ يشعر أنها امرأة قوية وقادرة على تحمل مسؤوليتها بنفسها وغير معتمدة عليه، وفي نفس الوقت يحب فيها استقلاليتها وشغفها بالحياة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *