9 أفكار ونصائح فعالة لعلاقة حميمية أفضل

9 أفكار ونصائح فعالة لعلاقة حميمية أفضل

تعتبر المداعبة شئ اساسي لعلاقة حميمة افضل , وهناك بعض الاساليب الجديدة التي للمداعبة لمتعة اكثر, فمن الرائع التجديد والتعرف علي طرق المداعبة حتي تستخدميها مع زوجك, لتتمتعا معاً بعلاقة حميمية أفضل.
اليكِ سيدتي 9 أفكار ونصائح فعالة لمداعبة زوجكِ للإستمتاع في العلاقة الحميمة والوصول بها لأفضل النتائج:

الثناء والشكر:

لا تنسى أبداً إبداء الثناء والشكر لزوجكِ عندما يقوم بشئ أسعدكِ, وذلك ليس فقط خلال العلاقة الحميمية بل خلال علاقتكما الحياتية أيضاً, ليشعر زوجكِ بمزيد من الثقة وبالتالى سيكرر لكِ هذا الفعل مرة أخرى بعد ذلك.
المساج:

من الاشياء الرائعة التي تزيد من مداعبة زوجكِ وتجعله مستمتعاً, والتى تزيده تركيزاً معكِ وتفرغ ذهنه تماماً أثناء العلاقة, فعندما تلامسين جسده سيزيد ذلك من إثارتكما أنتما الإثنان معاً, استخدمي زيوت المساج ذات الرائحة المفضلة لديكِ.
القبلات:

تتفاعل كل منطقة في جسم الرجل عند ملامسته, ولذلك حاولى تقبيله كما تحبين أن يقبلكِ, فالقبلات لها اثر بالغ في اثارة جسد زوجكِ لاقصي درجة.
الثقة بالنفس:

فالثقة بالنفس لها عامل كبير في اثارتكِ مما ينعكس علي زوجكِ , عليكِ بتقبل جسدكِ كما هو ولا تنظري الي جسدكِ بما فيه من عيوب , ولاتفكري في زيادة وزنكِ او ما خسرتي من وزن في الفترة الاخيرة اثناء العلاقة الحميمية, بل تخلصى من كل ما يشغلكِ ويشغل تفكيرك وعقلك كى تشعرى بالاستمتاع بالعلاقة الحميمة فقط.
المصارحة مع الزوج:

لا بد وان تتصارحان بإستمرار حول ما يعجبكما فى العلاقة وما لا يعجبكما، حاولى التواصل معه ليعرف ما لا تحبينه فى العلاقة ولكن بشكل غير مباشر كى لا تجرحى ثقته بنفسه أو فى قدرته على إسعادك, فمثلا وجهى نظره الى الأشياء التى تعجبك فى العلاقة ليتفهم بذلك أن تلك الأشياء هى التى تثير إعجابكِ وإسعادك، وإبتعدى عن التحدث فيما لا يعجبكِ بشكل مباشر, ولا تنسى إخباره برقه وحنان مبتعدة عن صيغة الامر او الشعور بالغضب أو عدم الرضا حتى لا تفقدى زوجك ثقته بنفسه.

التأهيل النفسي:

من الرائع تأهيل زوجكِ للعلاقة الحميمية بشتى الطرق، فيمكنكِ على سبيل المثال وضع رسالة صغيرة في مكان خاص بحقيبة عمله, تصفين بها اشتياقك له وانكِ في انتظاره بكل شوق وشغف, كما يمكنكِ إستقباله عند عودته للمنزل بقبلة دافئة رومانسية مع بعض كلمات الإطراء والحب, فلا تجعلى إنشغالكِ بالأطفال أو بأعمال المنزل أو حتى عملكِ الخاص يبعدكِ عن الإبتكار فتلجأى الى الأفكار التقليدية التى يمل منها الرجل مع الوقت.
الاستحمام:

الإستحمام فرصة رائعة تجمعكما معاً فإستغلى هذه الفرصة حيث أن الماء يساعد علي الاسترخاء وتهدئة الاعصاب ومن ثم يأخذكما سريعاً لممارسة العلاقة الحميمية معاً.
الهمس في الأذن:

يساعد الهمس علي إثارة المشاعر وإلهابها, فلا تترددى فى الهمس بأذنه بكلمات رومانسية رقيقة لإثارة عاطفته أولاً ومن ثم تشجيعه على علاقة حميمية أفضل وستكون النتائج مختلفة ومذهلة.
كسر حاجز الخجل:

لا شك ان الكثيرات تواجههن مشكلة كبيرة أثناء العلاقة الحميمية أو حتى ما قبل العلاقة وهى مشكلة الخجل, الخجل فى الحديث عن العلاقة أو حتى أثناء ممارستها, ولكسر هذا الحاجز تذكرى دائماً أنه زوجكِ الذى أحببتيه دوماً والذى يجب عليكِ إسعاده حتى يستطيع إسعادك, لأن العلاقة الحميمية علاقة طرفان وليس طرف واحد, وهى علاقة مشتركة يجب التواصل فيها بين الزوجين, لذا صارحة زوجكِ بخجلك ليتفهم موقفك وكى لا يفهم أنكِ لا تريدين هذه العلاقة, ولكى تحاولا إيجاد الحلول المناسبة لإبعاد الخجل بينكما وتشجيعك على التواصل معه.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *