AVONتهدي ثلاث سيارات لزبوناتها وممثلاتها المخلصات

unnamed

unnamed
كشفت الشركة الرائدة في البيع المباشر لمستحضرات التجميل Avon عن مفاجأتها لصيف 2015 من خلال إطلاق قرعتها الكبرى في المغرب.

وتهدي AVON  سيارات رائعة لزبوناتها الأكثر وفاء، وكذا لممثلاتها ورئيسات المجموعات الأكثر نشاطا.

وتأتي هذه المسابقة في إطار التزام Avon المستمر بالبحث عن طرق مبتكرة لمكافأة وشكر متعاوناتها على التزامهن.

وفي تصريح  ل “دوفيكار ياسمين”، مديرة قسم المبيعات في Avon المغرب ‘السيارة هي أفضل هدية يمكن تقديمها لزبوناتنا وممثلاتنا، وذلك وفقا لمبدأ الاستقلالية والتحرر الذي تعمل Avon على ترسيخه لتشجيع المرأة على مواجهة تحديات الحياة

لها، قالت ياسمين .

وأضافت أنه سيتم تنظم المسابقة في فصل الصيف خلال حملات 9 و 10 و 11 وتنتهي في 1 أكتوبر.

  • يمكن للزبونات المشاركة في القرعة عن طريق شراء منتج واحد أو أكثر للحصول على فرصة للفوز خلال كل حملة.
  • يمكن للممثلات المشاركة في القرعة من خلال تسجيل نسبة نشاط هامة في حملتين على الأقل. وتتضاعف فرصة فوزهن بالسيارة أربع مرات في حال تسجيل نسبة نشاط عالية في الحملات الثلاث.
  • تحصل رئيسات المجموعات على فرصة للفوز في كل حملة إذا سجل فريقهن نشاطا بنسبة 60٪، ويحصلن على فرصة أخرى للفوز في حال تسجيل نشاط إضافي بنسبة ٪1 خلال كل حملة.

Avon تتمنى حظا سعيدا لجميع المشاركات وتضرب لكن موعدا في 30 أكتوبر لسحب القرعة والكشف عن أسماء الفائزات بسيارات Kia Picanto الثلاث.

 

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *