١٠ أشياء عليك تجنبها في أول موعد غرامي

١٠ أشياء عليك تجنبها في أول موعد غرامي

١٠ أشياء عليك تجنبها في أول موعد غراميبقدر ما يكون أول موعد غرامي يوم مثير ومليء بالتوقعات المختلفة، إلا أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تفسد اليوم. لقد جمعنا لكم ١٠ أشياء يجب عليك تجنبها في الموعد الغرامي الأول لضمان نجاح هذه العلاقة العاطفية.

١- العلاقات السابقة

أول موعد غرامي قد يكون بداية جديدة لحياتك، فلماذا تضيعين وقتك في التحدث عن علاقاتك في الماضي؟ هذا الحديث يزعج الرجال وقد يجعلهم يشعرون أنك مازلت تفكرين في حبيبك السابق.

٢- اتيكيت مائدة الطعام

ابتعدي عن طلب أي طعام قد يترك بقع على الملابس، فأنت لا تريدين التعرض لموقف محرج في أول موعد غرامي لك. هذا يعني أن تبتعدي عن السباغيتي أو أي مأكولات تحتوي على كميات كبيرة من الصلصة وقد تثير الفوضى عند تناولها.

٣- الساعات والهواتف

عندما تنظرين إلى هاتفك أو الساعة، فهذا يعطي انطباع أنك غير مهتمة. حتى إذا شعرت بالملل أثناء اللقاء فيجب أن تتجنبي هذه العادة احتراما للآخر. يمكن للرسائل، وإيميلات العمل، وأي تنبيهات أخرى من هاتفك أن تنتظر حتى تنتهي من الموعد.

٤- المحادثة

السر الأهم لنجاح أول موعد غرامي هو التواصل بين الطرفين، مما يعني أنه لا يجب أن تتحدثي عن نفسك طوال الوقت ولكن يجب أن تعطيه الفرصة للتحدث أيضاً فهذه فرصتك لتعرفيه أكثر.

٥- ملابسك

ابتعدي عن الملابس الكاشفة واتركي مجال لإثارة الفضول. هذا لا يعني أن تتجهي إلى ملابس قد تختارها جدتك، لكن كوني أنيقة بطريقتك الخاصة.

٦- الموضوعات الحساسة

على الرغم من أن الموضوعات الحساسة قد ينتج عنها محادثات شيقة ومثيرة، إلا أنه لا ينصح أن تثار في أول موعد غرامي. ابتعدي عن التحدث عن الدين، والسياسية، والموضوعات الحساسة الأخرى.

٧- ضعي الشيك في الاعتبار

نعم، هو من سيقوم بدفع الشيك ولكن لا تقومي بطلب أغلى الوجبات الموجودة في المطعم.

٨- اضيفي بعض المرح

حاولي أن تبتعدي عن الجو الرسمي أو التعامل الجاد جداً. تعاملي بخفة ظل ومرح لكن لا تبالغي في إطلاق النكت، فقط كوني مسترخية وعلى طبيعتك ببعض اللحظات الكوميدية.

٩- الصمت

مرور لحظات صمت بينكما هو أمر طبيعي ومتوقع ولكن هذه مهمتكما معا للتغلب على هذه اللحظات وتجنب الدخول في دائرة الصمت غير المريح. فكري في مواضيع جديدة ومختلفة لتتحدثا عنها وتتبادلان الآراء حولها.

١٠- الرسائل النصية

لا تبعثي رسالة أو تتصلي به بعد وصولك إلى المنزل مباشرة. اجعليه يشتاق لك قليلاً، فهذه دائما فكرة جيدة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *