بالصور: تطبيقٌ جديد يكشف العمر الحقيقي للآخرين.. جربوه!

NBCXNUMKAW

NBCXNUMKAWكثيراً ما نحاول تقدير الأعمار استناداً على الشكل أو الصور التي نراها، وخصوصاً إن كنّا في معرض الحديث عن النجمات العربية والعالمية. وانطلقاً من هذه الفكرة، صممت شركة “مايكروسوفت” موقعاً يستطيع تقدير العمر المفترض للصورة المرفقة.

ويتطلب استعمال هذا الموقع تحميل الصورة الشخصية أو صورة للشخص المراد تقدير عمره، ليعمل الموقع على تحليل ملامح الوجه لتقدير العمر المفترض.

ولاقت هذه المبادرة رواجاً هائلاً على وسائل التواصل الاجتماعي، اذ سارع المستخدمون إلى تحميل صورهم الشخصية التي غالباً ما اتسمت بالتقدير الخاطئ، ما حوّل هذا الموقع إلى فرصة للسخرية.

واقدمت الشركة على تصميم هذا الموقع لتأكيد امكانية بناء تطبيق ذكي منطلقة من جهاز تحديد الملامح الخاص بالشركة، خلال التحضير لفعاليات مؤتمر مايكروسوفت للمطورين والمبرمجين “بيلد 2015” الذي تقيمه الشركة.

وأكدت الشركة على موقعها أنها لن تستعمل هذه الصور لأي أهداف تجارية أو اعلانية، كما أنها لن تستخدمها على موقع التواصل الاجتماعي، ما لم يقم المستخدم صاحب الصورة بوضعها على هذه الوسائط.

وخلال ساعات من اطلاقه، حصد الموقع أكثر من 210 آلاف صورة، اضافة إلى 3500 مستخدم غالبيتهم من تركيا حيث حمّل 29 ألفاً منهم صورهم لتقدير أعمارهم، في حين لم تنل الولايات المتحدة وهي الثانية في ترتيب الدول بعد تركيا أكثر من 5 آلاف و600 مستخدم لهذا الموقع.

http://how-old.net

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *