٥ خطوات تساعدك على نسيان حبيبك الأول سريعا

header_image_Article_Main-_How_to_get_over_your_boyfriend_fast-main-image-fustany

header_image_Article_Main-_How_to_get_over_your_boyfriend_fast-main-image-fustanyهذه مجرد خرافة، فأنت لا تشتاقين إليه، ولكنك تشتاقين لوجودك مع شخص مميز وقضاء وقتك معه، لمجرد أنك تعودت على وجوده. اثبتي وكفي عن البكاء واتبعي الخطوات الصحيحة لنسيان حبيبك الأول سريعاً. إذا كانت علاقتكما قد انتهت بشكل مؤسف، فعلى الأغلب، هو لا يستحقك. فلماذا مازلت تفكرين فيه؟ على قدر ما تبدو الأمور سيئة جداً بالنسبة لك، فأنت سوف تنسينه أسرع مما تتوقعين.

١- انهي كل أنواع التواصل معه

هذا قد يبدو طفولي بعض الشيء، ولكن ثقي بي أن هذه الطريقة تفلح! نحن لا نقول لك أن تبتعدي عن الآداب العامة والتحضر، ولكنه من الهام جداً أن تحاولي تقليل التواصل بينكما قدر الإمكان. تجنبي رؤيته، فإن كنت على يقين بوجوده مع نفس المجموعة التي ستقابلينها، لا تذهبي. دللي نفسك أو اقضي بعض الوقت مع أصدقائك المقربين.

٢- لا تظهري أبداً أنك تتألمين

رجاءً، في محاولاتك لنسيان حبيبك الأول لا تفعلي أشياء تجعلك تبدين يائسة أو مثيرة للشفقة، مثل تعليقاتك على موقع فيس بوك أو تويتر. بالأخص تلك التي تعبر عن الانتقام، الوحدة أو تلك المقصود منها مضايقته، فهي مرفوضة تماماً. قد تعتقدين أن هذه التعليقات تجعله يشعر بتأنيب الضمير، ولكن في الحقيقة هي ليس لها تأثير على الإطلاق، بل تجعلك تبدين كساعية لطلب الاهتمام وخاسرة. احتفظي بمشاعرك لنفسك أو لأقرب أصدقائك، إن كانوا يحتملونها.

٣- أشخاص جدد وأنشطة جديدة

من الأشياء التي تساعدك على نسيان حبيبك الأول هو المشاركة في أنشطة جديدة تجعلك تستمتعين بوقتك، فهي ستقلل الأوقات التي تقضينها في التفكير فيه. دروس الرقص، اليوجا أو حتى تعلم لغة جديدة هي خيارات رائعة للتعرف على وجوه جديدة. لا أقصد بهذا أن تبدأي علاقة جديدة على الفور، بالطبع لا! اعطي فترة راحة مناسبة لقلبك، فقط استمتعي بالتعامل مع الآخرين.

٤- مظهر جيد، إحساس جيد

احصلي على قصة شعر جديدة، أو احصلي على جسم مشدود عن طريق التمرينات الرياضية، فأفضل انتقام هو أن تكوني حقاً سعيدة ليس بادعاء السعادة وحسب. اعطي نفسك شعور بالرضى عن طريق تغيير مظهرك بالكامل، قومي بصباغة شعرك أو اذهبي إلى مراكز التجميل (السبا) كل أسبوع. جربي طرق جديدة لعمل مكياجك أو جددي خزانتك بشراء بعض القطع المميزة. هذه التغييرات قد تشعرك بالسعادة وتساعدك على نسيان حبيبك الأول.

٥- امنعي نفسك من التحدث عنه

التحدث عنه سوف يجعل حالتك أكثر سوءً. لا يوجد مانع من التنفيث عما بداخلك والتحدث عن مشاعرك، ولكن ليس طوال الوقت. الناس لا تكف عن الحديث، وأنت بالطبع لا تريدينه أن يعرف أنك لا تتحدثين عن شيء سواه. كلما تشعرين أنك تريدين ذكر أسمه، حاولي تحويل تفكيرك إلى أي شيء آخر. بهذه الطرق البسيطة سيكون لديك القدرة على نسيان حبيبك الأول سريعا.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *