مومو يطلق زوجته بعد إنجاب طفلين لهذا السبب

مومو يطلق زوجته بعد إنجاب طفلين لهذا السبب
منذ سنتين

maxresdefault46كشف مومو، الإذاعي المعروف على أمواج إذاعة هيت راديو، عن معاناته إثر طلاقه من زوجته ووالدة طفليه وكيف عاش نهاية زواج لم يعمر طويلا رغم العلاقة التي جمعته بزوجته لأربع سنوات قبل أن تنتهي بالطلاق.

وقال مومو في حوار خص به مجلةHOLA إن طلاقه وقع رسميا في أبريل الماضي بعد مضي سنتين على بدء إجراءات الطلاق والتي تأخرت بسبب حمل زوجته بطفله الثاني الشيء الذي كان يمنعها من الحضور قبل وبعد الولادة.

وأوضح مومو أن لا أحد يريد مثل هذه النهاية لأن الزواج في الأصل استقرار يراد به بناء أسرة لكن السنة الاولى من زواجه عرفت نشوب عدة خلافات بينه وبين زوجته.

وبما أنه من الطبيعي أن تعرف العلاقة الزوجية بعض الاضطراب في السنة الاولى، يقول مومو، حاولت أن أصبر لأزيد من سنة وثلاثة أشهر لكن تأثير وضغط محيطنا ساعد على تفاقم الوضع لدرجة أصبحت الحياة مستحيلة وصرت أقول الحمد لله إن الطلاق حل ومخرج في مثل هذا الوضع.

وأضاف مومو أن علاقته بزوجته دامت أربع سنوات قبل الزواج بحلوها ومرها، وكانت هذه المدة كافية ليقتنع ويقرر الارتباط بها يقول مومو: ذهبت لأمي وقلت لها أريد الزواج و لن أقبل بغير هذه الفتاة زوجة لي وكان عمري أنذاك 29 سنة في حين لم يكن يتجاوز عمر زوجتي 25 سنة لتتم مراسيم الزواج بسرعة.. ولطالما حلمت باقتسام لحظات الفرح و الحزن رفقة زوجتي و مواصلة مشوارنا سويا كما كنت أرغب في ولادة أطفال لاقتسام أشياء جميلة وإنشاء أسرة سعيدة.

المصدر : موقع فن نيوز

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق