علامات وتصرفات تؤكد غرام الرجل بك

علامات وتصرفات تؤكد غرام الرجل بك
منذ سنة واحدة

Signs that he loves Youلا بد انك صادفت هدا النوع من الرجال الذي لا يصرح بمشاعره بسهولة ولا بحبه مباشرة فهو بمثابة صندوق محكم الاغلاق فحين تظلين انت هائمة في بحر من التساؤلات عن حقيقة مشاعره تجاهك و مدى جديته.

و على الرغم من ذلك فكثير من تصرفاته وإيماءاته قد تنطق بهذه المشاعر وتؤكد بأنه مغرم بك حقاً، وإليك سيدتي بعض العلامات والتصرفات التي تفضح حب الرجل لك وتعلقه بك.
يحادثك على الهاتف فقط ليسأل عن أحوالك

إن الرجل الواقع في حبك حقاً يرغب دوماً في البقاء بقربك سيبقى على تواصل معك، يرغب بمعرفة ماذا تفعلين ومع من, وماذا وكيف هو حالك الآن، إنه يهتم بكافة تفاصيل يومك وتصرفاتك، إنه يحادثك فقط ليس لشيء ما، فقط لأنه يرغب بسماع صوتك ويسعده ذلك.
يلغي خططه الشخصية إذا شعر بأنك لست بخير

الرجل المغرم بك يضعك دوماً في المرتبة الأولى ضمن أولوياته، يمنحك جزءاً ليس بقليل من وقته حتى في أوقات انشغاله، إنه دوماً بجوارك، عندما تكونين غير سعيدة أو تشعرين بالإعياء أو المرض فإنه ورغم انشغالاته سيترك أصدقاءه وعمله فقط ليكون معك وبجوارك ليعتني بك.
يبني خططه المستقبلية معك

إنه يخطط دوماً لمستقبله وأنت جزء منه، وغالباً ما يلمح برغبته في أن تكوني بجانبه فهو يتحدث عن خططه بصيغة الجمع وليس المفرد، إنه يمكن أن يخطط لمشاهدة فيلم معك سيعرض بعد أسابيع، ويعرض عليك دون تردد أن تكوني رفيقته في السفر بالصيف المقبل.
سيجدك جميلة في جميع أحوالك

أياً كان شكلك فإن الرجل الذي يحبك بحق هو الذي يراك جميلة ومتألقة دوماً، بشعرك المنفوش في الصباح ورائحتك بعد ممارستك للرياضة وحتى مع زيادة وزنك، إنه يحبك دوماً كما أنت.
يريدك ان تكوني الافضل

الرجل الذي يحبك يسألك دوماً عن مشاريعك العملية ويبدي اهتماماً بمكانتك في العمل وهو يستمع لك دوماً ويدعمك لتكوني الأفضل.
يعلم ماذا تحبين وما يجعلك سعيدة

إنه يقوم بالأفعال التي تسعد قلبك، يعلم دوماً ماذا تحبين وتفضلين, ماهي أزهارك المفضلة ألوانك عطورك، ويسعى دوماً لأن يجعلك سعيدة فيجلب لك الهدايا دون مناسبة ويفتقدك دوماً بالرسائل التي تجعلك سعيدة وهو مستعد لفعل أي شي كان فقط في سبيل رؤيتك تبتسمين.
يهتم برأيك ويطلب مشاركتك له

من يحبك سيدعوك دوماً لمشاركته في اتخاذ قراراته صغيرة كانت أم كبيرة، سيطلب منك مشاركته في اختيار ملابسه وسيستمع لاختياراتك بسعادة.
يجيب على مكالماتك ولا يتسبب لك بالقلق

حبيبك سيجيب على رسائلك بسرعة ودوماً سيجعل هاتفه بقربه وتحت ناظريه بانتظار مهاتفتك له، إنه لا يضع هاتفه بالوضع الصامت خوفاً من ألا تجديه عندما تطلبينه وتحتاجين وجوده بقربك.
يتقبل الخلافات الواقعة بينكما ويحاول حلها بسرعة

لأنه يحبك، سيكون دوماً مستعداً لأن يفعل أي شئ من أجل حل أي خلاف بينكما وسيسعى لإيجاد حلول حتى لا يخسرك.
يتحدث عنك لأصدقائه ويعرفهم بك

لقد وصل رجلك لحد اليقين من محبته لك، إنه الآن مستعيد لتكوني جزءاً من واقعه، سيعرفك إلى أصدقائه وأقاربه وسيطلب منك مرافقته في المناسبات التي تجمعه بهم وسيكون في قمة سعادته بذلك.
يتقبلك في جميع ظروفك

لأنه يحبك ويتفهمك سيتقبلك في جميع مزاجاتك أياً كانت حتى أنه قد يخبرك أنك ستفقدين سحرك بدون نوبات جنونك هذه.

سيدتي..إن شعرتي من حبيبك بهذه التصرفات فاعلمي أنه مغرم بكِ، لذا حافظي عليه واحرصي على مبادلته هذه المشاعر الرقيقة لتعيشا في سعادة ووئام طوال العمر.

التعليقات

إضافة تعليق