Smartphone يفتتح متاجر جديدة لبيع الهواتف الذكية بالمغرب

IMG_0118

شرعت الشركة المغربية (WEGO) في إطلاق سلسلة متاجر خاصة ببيع الهواتف الذكية و لوازمها و خدمات الاتصالات ، حيث كانت البداية بمدينة الدار البيضاء.
وتعمل هذه المتاجر التي تمت تسميتها ب” سمارت فون ” Smartphone، بمنطق سلسلة المحلات الكبرى العالمية و الوطنية مع توفير أثمنة منافسة لها و خدمات مهمة و مختصة ، حيث توفر فضاءات للعديد من الماركات من أجل عرض منتجاتها لتمكين الزبون من الاختيار و المقارنة مع خدمة الإرشاد (conseil) ، حسبما أفاد مسؤولو الشركة.
وتتاح هواتف العلامات الدولية سامسونغ وهواوي وآيفون والكاتيل والعلامة المغربية أكسنت…، إذ يتم تخصيص فضاء لكل علامة وتسويق حتى الإكسسوارات المصاحبة للهواتف و كذا خدمات شركات الاتصالات الوطنية .
وتعمل smartphone على توفير آخر الهواتف التي تطرح في الأسواق الدولية، حيث تتعامل مع شركائها من أجل تقديم كل جديد في عالم الهواتف الذكية.
وقد تم إطلاق أول متجر بالدار البيضاء يومه الاثنين 7 مارس ، وذلك على أساس إطلاق متجرين آخرين بالعاصمة الاقتصادية خلال الأسبوع المقبل ، ثم مدن طنجة فاس وجدة والرباط قبل نهاية الشهر نفسه ، حيث يراهن أصحاب المشروع على أحداث 30 متجرا في مختلف مدن البلاد من طنجة إلى الكويرة على المدى المتوسط .
وحسب توضيحات مسؤولي الشركة، في حفل تم تنظيمه الاثنين بالدار البيضاء، حضره الرئيس المدير العام للمجموعة الكورية سامسونغ، وكذا مسؤولو مجموعات عالمية كهواوي وآيفون، فإن الخدمات التي ستقام بهذه السلسلة ستكون سابقة في المغرب و إفريقيا .
وينتشر هذا النوع من المتاجر في الولايات المتحدة الأميركية، والبلدان المتقدمة، في حين تبقى محتشمة في المنطقة العربية.

IMG_0162

IMG_0095

IMG_0104

IMG_0118

IMG_0154

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *