بالفيديو: جسم غريب يسابق طائرة “فيرجين اتلانتك” ويُدهش الخبراء

Atlantis

Atlantisنشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات تظهر جسم طائر يسابق طائرة فيرجين اتلانتك بسرعة عالية بعد اقلاعها من مطار جون كينيدي في نيويورك.

وتم التقاط الصور في 7 يوليو، ويظهر الجسم الغريب يطير بسرعة عالية وكأنه يسابق الطائرة، وأشارت بعض التكهنات الى أن الجسم الغريب قد يكون من خارج الأرض، أو أن الطائرة قد حلقت خارج الحدود المعتادة لها، ولا يمكن القول أن هذا الجسم هو طائرة أخرى، اذ يختلف شكله تماماً عن شكل الطائرات.

وكان أحد العاملين قد عثر على الفيديو في تلفزيون لوك ناو وهم عادة يحاولون العثور على الأجسام الغريبة في السماء، وقرر مشاركتها مع الأصدقاء لعلهم يجدون تفسيراً منطقياً لوجود هذا الجسم الغريب.

وقال خبير الاجسام الغريبة في السماء، كيليت، أنه غير مقتنع تماماً، وأن الجسم يضيق ويتسع عند الحركة، وأنه لا يستطيع أن يرسلها الى خبير الصور، لأن اللقطات غير واضحة وقد يكون هذا الجسم أي شيء، ولا يمكن لأي جسم أن يقترب من الطائرة بهذا الشكل، اذ يبدو قريباً جداً، وجاء الجسم من الخلف من جهة ذيل الطائرة، ويتحرك كالطائر ولكن أين أجنحته؟ لكانت ظهرت لو أنه طائر خصوصاً أنه يطير بسرعة تفوق سرعة الطائرة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *